random
أخبار ساخنة

تحميل أفضل لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد GO Keyboard صدقني لن تندم بعد تجربتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، متابعي وزوار موقع المهووس نت أهلا وسهلاً بكم في هذا المقال الجديد نتعرف اليوم وأياكم أن شاء الله على تطبيق رائع جداَ أنا شخصياَ أستخدمه منذ سنوات و لايمكن أن يفارق هاتفي في أي لحظة ،تطبيق GO Keyboard هو تطبيق لوحة مفاتيح إحترافية متوافق مع جميع الهواتف المشتغلة على نظام الأندرويد ،يسمح لك تطبيق GO GO Keyboard بإستبدال لوحة المفاتيح التقليدية على هاتفك الأندرويد إلى لوحة مفاتيح  Keyboard أخرى أكثر راحة تتضمن أو تحتوي الكثير من الخصائص الرائعة التي يمكنك من خلالها الكتابة والتعبير بشكل أسرع وإحترافي .

افضل لوحة مفاتيح للهاتف مجاناَ

من ضمن الخصائص الموجودة في التطبيق أنه يدعم الكثير من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية،وكذلك يتضمن الكثير من الثيمات بحيث تتيح لك تغير لون و كذلك مظهر اللوحة حسب رغبتك بضغطة زر ،يتيح لك كذلك GO Keyboard إضافة العديد من الأزرار للوصول إليها بشكل أسهل أثناء العمل على اللوحة مثل أزرار السميلات ،أزرار الأرقام أو الأعداد .

GO Keyboard
ومن الخصائص التي أعشقها أنا شخصياَ في هذه اللوحة الرائعة هي خاصية التنبؤ، من خلال محرك التنبؤ بالكلمات يمكنك الكتابة بشكل أسرع وإحترافي مثلا إذا أردت أن تقوم بكتابة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مجرد أن تقوم بكتابة الكلمة الأولى السلام يقترح عليك التطبيق باقي الكلمات بضغطة واحدة يمكنك إدراجها في الجملة التي تريد كتابتها. 
ومن الخصائص الأخرى الهامة لتطبيق GO Keyboard هو دقة القواميس المتكاملة، والتي بإمكانها إخبارك بمعنى أي كلمة بأي لغة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام تعبيرات الدردشة.
GO Keyboard هو واحد من أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح الافتراضية، التي يمكنك أن تجدها على متجر Google Play. والضمان لهذا التطبيق هو عشرات الملايين من  التحميلات ،يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق بشكل مجاني من خلال الرابط التالي أسفل المقال .
شاهد المقالات التالية أيضاَ قد تهمك :
تطبيق فيس اب FaceApp تعرف الأن على شكلك عندما تكبر وتصيبك الشيخوخة
google-playkhamsatmostaqltradent