random
أخبار ساخنة

تطبيق فيس اب FaceApp تعرف الأن على شكلك عندما تكبر وتصيبك الشيخوخة 😂😂😂

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،مرحباَ بكم متابعي وزوار موقع المهووس نت في هذا المقال الجديد الذي سوف نشارك معكم من خلاله واحد من أفضل المسلية لتحويل الصور الشخصية إلى مختلف الأعمار مثلاَ من عمر الشباب الى عمر الشسخوخة 😂😂😂
تطبيق فايس اَب FaceApp هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية المشتغلة على نظام الأندرويد وكذلك نظام ios،كان أول ظهور له سنة 2017 من تطوير شركة Wireless Lab ،مقر هذه الشركة  سانت بطرسبرج في روسيا حسب المعلومات التي وجدها على موسوعة ويكبيديا .

تطبيق فايس اَب FaceApp
 كان تطبيق فايس اَب FaceApp من بين 25 تطبيقًا صنفتهم Fast Company لكونهم الأسرع انتشارًا في العالم. يسمح التطبيق بتوليد صور للأشخاص في عمر متقدم باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، وبالتحديد الشبكات العصبونية الاصطناعية. حظي التطبيق بانتشار واسع النطاق في أرجاء العالم، وأثار انتقادات السياسيين لمخاوف متعلقة بالخصوصية. تتيح سياسة الخصوصية للتطبيق استخدام صور وبيانات المستخدمين لأغراض تجارية.
كما قلنا في بداية المقال تطبيق FaceApp تطبيق مجاني تماماَ وسهل الإستخدام بعد أن تقوم بتحميله من الرابط التالي أسفل المقال ،يمكنك فتحه وإستخدامه لعمل عدت تأثيرات و إضافات على صورك الشخصية ومشاركتها مع أصدقائك على شبكات التواصل الإجتماعي و إدهاشهم 😂😂😂.
شاهد المقالات التالية أيضاَ:
تحميل أفضل ثلاثة تطبيقات VPN مجانية لفتح المواقع المحظورة في بلدك مجاناَ على الهاتف
تطبيقات رائعة | تطبيق تحويل الفيديو | تطبيق تحميل التطبيقات المدفوعة| تطبيق قراءة رسائل الفايس بوك بدون علم أصدقائك
أفضل برنامج تسجيل شاشة الهاتف بالفيديو والصوت بجودة عالية || تطبيقApowersoft Screen Recorder‏

google-playkhamsatmostaqltradent