random
أخبار ساخنة

شرح مفصل لكيفية الحصول على دومين com. مجاني

كيفية الحصول على دومين Domain مجاني com.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،متابعي وزوار مدونة المهووس نت اهلا وسهلا بكم في هذه التدوينة الجديدة ،والتي نتطرق فيها الى كيفية الحصول على دومين Domain مجاني com. لمدة عامل كامل ،والذي يمكنك ربطه مع مدونتك بلوجرBlogger او اي مدونة اخرى او استضافة مجانية أو مدفوعة .

1- تعريف الدومين Domain: 
نظام أسماء النطاقات  Domain Name System أو اختصارا لكلمة DNS هو نظام يقوم بتخزين المعلومات التي تتعلق بأسماء النطاقات Domains في قاعدة بيانات موزعة على الإنترنت. يقوم خادم اسم النطاق بربط العديد من المعلومات بأسماء النطاقات، ولكن وعلى وجه الخصوص يخزن عنوان الأي بي المرتبط بذلك النطاق،بمعنى اَخر كما يوجد نظام الارقام على الهواتف لاتصال باي شخص يجب ان تعرف الرقم الخاص به ،نفس الشيء مع عالم الانترنت اذا اردت ان تصل الي اي موقع Web Site يجب عليك معرفة النطاق الخاص به او Domain.

2- طريقة تكوين أسماء النطاقات او التركيبة الخاصة بها :

يتكون او يتركب اسم أي نطاق على شبكة الانترنت حول الحالم من مقطعين، يتم الفصل بينهما بنقطة. على سبيل المثال موقعgoogle.com، المقطع الأول هو google والمقطع الثاني هو com، المقطع الثاني من اسم النطاق يشير إلى النشاط الذي يتم استخدام الموقع من أجله او الخدمات التي يقدمها الموقع .
شاهد الشرح التالي : معرفة معانى نظام أسماء النطاقات.com .net .org .edu و غيرها

3- طريقة الحصول على دومين احترافي مجانا :

بعد ان قدمنا لكم بعض المعلومات عن نطاقات ↩الاسماء Domains دعونا الان ننتقل الى موضوعنا الاساسي طريقة أو كيفية الحصول على دومين احترافي مجاني com. لمدة سنة بدون دفع اي مقابل مالي،في الحقيقة لا يوجد شيء على شبكة النت بالمجان ،ولكن اذا غاب المال في الحصول على خدمة ما ،فلابد من ان هناك طريقة اخرى لدفع مستحقات ذلك المنتج الذي تريد الحصول عليه،وطريقة اليوم للحصول على دومين مجاني احترافي com. هي عن طرق الاحالات (الاحالة هي رابط يعطيه لك احد المواقع عند التسجيل فيه وعندما تقوم بمشاركة هذا الرابط مع اصدقاء او متابعيك على شبكات التواصل الاجتماعي ....ويسجلون عن طريقك في ذلك الموقع ،مقابل جلبك لزبائن للموقع تحصل على بعض الخدمات المجانية قد تختلف من موقع الى اخر ).

موقعنا اليوم هو Hostinger يقدم العديد من الخدمات مقابل الاحالة من بينها :

- الحصول على استضافة ممتازة غير محدودة مجانا مقابل 3 احالات.
- الحصول على مبلغ 5$ مقابل احالة 5 اشخاص الى موقع Hostinger.
- الحصول على دومين مجاني احترافي com. مقابل 15 احالة.
- الحصول على مبلغ 100$ مقابل احالة 100 شخص الى موقع Hostinger.
⏪وبما ان موضوعنا اليوم طريقة الحصول على دومين مجاني com. سنشرح لك طريقة الحصول عليه في بضعة سطور،تقوم بالتسجيل في الموقع بالطريقة الروتينة مثل التسجيل في اي موقع اخر بادخال معلوماتك الشخصية و الاميال ثم بعد ذلك تذهب لامايل وتقوم بتأكيد الحساب ،بعد تسجيل الدخول الى حسابك اضغط على قسم اكسب المال تظهر لك مثل الصورة التالية⏬ في الاسفل قم بنسخ رابط الاحالة الخاص بك و قرا بعض المعلومات المهمة التي يقدمها لك الموقع تساعد في ترويج رابط الاحالة الخاص بك. 
Hostinger

وبعد وصول الاحالات الخاصة بك الى 15 شخص عد الى الموقع وقم بتسجيل الدخول ومن القائمة العلوية للموقع اضغط على الاحالات ثم من القائمة التي تظهر اضغط على الهديا تظهر لك صفحة كما في الصورة التالية⏬ اضغط على اكتمال ومبروك عليك دومين com. مجاناَ.
رابط التسجيل في الموقع :Hostinger
google-playkhamsatmostaqltradent