random
أخبار ساخنة

أفضل متجر لتحميل ألعاب الإنمي لاندرويد مجاناَ QooApp

يوجد الكثير من الاشخاص يعشقون ويحبون أفلام ورسومات الإنمي ،ومنهم من يقضي أغلب أوقاته في مشاهدتها،ويوجد الكثير من الرسومات والأفلام المشهورة مثل ون بيس ودرقمبول وغيرها،وفي الطرف الاَخر يوجد بعض الأشخاص يحبون ألعاب الأنمي والتي يتم إنشائها وتطويرها إنطلاقاَ من شخصيات أفلام ومسلسلات الإنمي وفي هذا الصدد أقدم لكم اليوم في هذه التدوينة أفضل موقع لتحميل ألعاب الإنمي لنظام الأندرويد مجاماَ.

أفضل-متجر-لتحميل-ألعاب-الإنمي-لاندرويد-مجاناَ-QooApp

موقع أو متجر QooApp ،هذا المتجر الصيني الرائع والذي يقدم مجموعة ضخمة من ألعاب الانمي المصممة لنظام الأندرويد،وأغلب هذه الألعاب تم تطويرها إنطلاقاَ من الشخصيات الحقيقة لأفضل أفلام ورسومات الإنمي المشهور مثل وبيس ،درقمبول،نروتو وغيرها.

متجر كوأب QooApp شبيه جداَ في تصميمه الى متجر جوجل بلاي ستور Google Play Store وكذلك في الإعدادات والضبط ،إلا ان هذا المتجر غير متواجد على البلاي ستور يجب عليك أن تقوم بتحميله من الموقع الرسمي والرابط أسفل الصفحة.
بعد أن تقوم بتحميل التطبيق من الموقع الرسمي وتثبيته على هاتفك،قم بفتحه وستجد مجموعو ضخمة من ألعاب الانمي حمل ماتشاء منها بالضغط على زر Download وبعد الضغط على الزر إنتظر قليلا الى حين انتهاء تحميل اللعبة،ثم باشرة سيوجهك الى صفحة التثبيت ماعليك الى متابعة الخطوات والى هنا أكون قد وصلت الى نهاية التدوينة ونلقاك في تدوينة جديدة ان شاء الله.

الرباط الرسمي لتحميل تطبيق المتجر:هنا
google-playkhamsatmostaqltradent