random
أخبار ساخنة

الربح من الأنترنت - أفضل موقع عربي للربح من إختصار الروابط mycut.me

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،متابعي وزوار موقع المهووس نت أهلا وسهلا بكم في مقال جديد بقسم الربح من الأنترنت ،إذا كنت شخص مبتدأ في عالم الربح من الأنترنت و تبحث عن مواقع لتربح منها فهذا المقال لنهار اليوم سوف يفيدك بشكل كبير جداَ خاصة إذا كنت تمتلك موقع إلكتروني أو مدونة أو قناة على اليوتيوب ،تعتبر مواقع إختصار الروابط الربحية من أفضل الطرق لكسب المال من النت للأشخاص المبتدئين لأنها لا تحتاج مال أو خبرة للعمل عليها وهذا مايميزها على الكثير من الطرق الربحية الأخرى ،أنا شخصياَ في بداية مشواري في عالم العمل على الأنترنت إستخدمت الكثير من مواقع إختصار الروابط وحققت مبالغ لابأس بها تترواح بين 150 دولار و 300 دولار ،إستخدمتها في تطوير و إشهار موقعي وقناتي .
 أفضل موقع عربي للربح من إختصار الروابط
نتعرف اليوم وأياكم على موقع mycut.me موقع عربي جديد لإختصار الروابط والربح منها تم إطلاقة من طرف موقع أديومي Adyou.me واحد من أقدم وأشهر مواقع إختصار الروابط على الأنترنت ولايزال لحد الأن يعمل ويحقق مستخدميه ألاف الدولارات شهرياَ،نوعد لموقع mycut.me على الرغم من أنه جديد وتم إطلاقه فقط في بداية 2019 إلا أنه حقق الكثير في الوقت الحالي و أنا أكتب هذا المقال عدد الروابط المختصرة عن طريق mycut.me أزيد من 229,275 و عدد الإعضاء المسجلين به هو أزيد من 8,296 عضو .
الربح من الأنترنت
1- كيفية التسجيل في موقع mycut.me:

طريقة التسجيل سهلة للغاية يكفي فقط الضغط على الرابط التالي يأخذك للموقع الرسمي بعد ذلك تضغط على الأمر signup ( التسجيل وفتح حساب جديد) بعد الضغط تظهر لك نافذة جديدة كما في الصورة أعلاه من خلالها تقوم بإدخال المعلومات اللازمة للتسجيل الخانة الأولى إسم المستخدم username والخانة الثانية البريد الإلكتروني و الخانة الثالة والرابعة إدخال كلمة مرور و بعد ذلك توافق على الشروط و تضغط على الأمر Register سيتم إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال هذه الرسالة تأكد و تكمل عملية التسحيل .
أفضل موقع عربي للربح من إختصار الروابط
2 - نظام الربح من الموقع (mycut.me payout rates):
لكسب المال يمكن إستخدام موقع mycut.me في المدونة أو موقع إلكتروني أو قناة اليوتيوب أوعلى الفايس بوك كمثل أي موقع اَخر للربح من إختصار الروابط ،بالنسة للأسعار في موقع mycut.me جيدة مقارنة بالنسبة لبعض المواقع الأخرى التي هي قديمة في الميدان و لديها شهرة كبيرة في الويب العربي والغربي كذلك ،تختلف أسعار الربح من دولة إلى أخرى ويتم إحتسابها بالألف زيارة مثلا بالنسبة للجزائر و المغرب  4 دولار مقابل 1000 زيارة سواء كانت الزيارة من الهاتف أو من الحاسوب .
mycut.me
- ماهو الحد الأدنى للسحب على موقع mycut.me+ الطرق المتاح للسحب :
يدعم الموقع أزيد من 6 طرق مختلفة لسحب الأرباح المحققة و تختلف هذه الطرق من واحدة إلى في الحد الأدنى للسحب و سوف نقوم بذكرها لك كالتالي :

Withdrawal MethodMinimum Withdrawal Amount
PayPal$5.00
Skrill$5.00
Bitcoin$20.00
Web Money$5.00
Vodafone Cash$5.00
Netller$5.00
Payoneer$50.00
Bitcoin$20.00
طرق أخرى لتحقيق المال من موقع mycut.me:


1- الطريقة الأخرى لتحقيق أرباح إضافة من الموقع هي دعوت الناس للتسجيل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك referrals و إذا كنت تريد دعمي سجل من خلال الرابط الخاص بي من هنا .
2- الحصول على هدية بقيمة 5 دولار من الموقع :

هديه مجانيه 5 دولار لكل عضو يقوم بعمل فيديو علي موقع اليوتيوب لشرح طبيعه عمل الموقع والاشتراك به واختصار الروابط ونشرها بالطرق السليمه والشرعيه فقط.
اذا كان لديك موقع اللكتروني او مدونه وقمت بوضع شرح مفصل بالصور والفيديو سيتم احتساب لك 5 دولار كامله هديه مجانيه لمره واحده فقط.
ويتم اضافة المكافئة بشروط يجب ان يكون العميل في الموقع يختصر الروابط يربح من الروابط ويقوم بنشرها وان يكون ارباحه شرعية وصحيحة وان يكون علي الاقل في حسابه 3 دولار حتي يتم اضافة له المكافئة بعد عمل الفيديو .
ويجب ان يكون شرح الفيديو خاص بصاحب القناة والموقع لا يقبل نهائيا الفيديوهات المسروقة او المنسوخة من قبل اشخاص اخرين لان يتم معرفة ذلك بكل سهول.
شاهد المقالات التالية أيضاَ:
author-img
بن برا رمضان

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Dj4 أبريل 2019 في 3:34 ص

    انا استعمل موقع up-shorty الذي يتميز بأنه موقع لرفع الملفات و اختصار الروابط معا و قد سحبت منه 4 مرات في ظرف شهر واحد ما يفوق 50 دولار و هو موقع صادق و يدعم الدول العربية انصح به المبتدئين

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent