random
أخبار ساخنة

تطبيق FireChat للدردشة والتواصل مع الأشخاص من حولك دون الحاجة إلى الأنترنت

أصبحت تطبيقات التواصل والدردشة واحدة من أكثر التطبيقات تحميلاَ وشهرة بين المستخدمين مثل الفايس بوك والفايس بوك مسنجر،الواتس أب،الفيبر،تويتر،الأنسجروغيرها من تطبيقات التواصل الإجتماعي هذه الأخيرة كلها تحتاج أن يكون الشخص متصل بشبكة الأنترنت حتى يتمكن من التواصل مع الاَخريين،هذا يعني أنك حتى لوكان صديقك أو جارك أو زميلك في العمل بعيد عنك بأمتار ولست متصل بالانترنت فلا يمكنك التواصل معه،ولكن اليوم من خلال هذه التدوينة نقدم لكم أحد التطبيقات الجديدة التي تحل هذا المشكل والتي تمكنك من الدردشة مع من حولك بدون الحاجة إلى الإتصال بالأنترنت.
FireChat


التطبيق الذي سنتعرف عليه اليوم في هذه التدوينة هو تطبيق FireChat يقدم لنا فكرة جديدة للتواصل مع أي شخص أو أشخاص من حولك دون الحاجة إلى الإتصال بالأنترنت ،يكفي فقط أن تقوم بتشغيل البلوتوث والوايفي لتتمكن من التواصل وإرسال الرسائل والصور لمن هم حولك،هذا التطبيق متاح بشكل مجاني لكل من الهواتف المشتغلة على نطام الأندرويد وكذلك هواتف الأيفون.

تحميل تطبيق FireChat للدردشة من الأصدقاء بدون أنترنت لهواتف الأيفون
بعبارة اخرى, يمكنك فتح التطبيق فير شات في السوق, او الجامعة أو المدرسة والدردشة مع الاخرين, حتى لو لم يكن لديك خدمة انترنت. أي هناك جهاز لديه FireChat يمكنه الإنضام إلى الدردشة.
google-playkhamsatmostaqltradent