random
أخبار ساخنة

هل تعلم مافائدة الأكياس البيضاء التي تأتي مع الاجهزة الالكترونية وكيف تستفيد منها؟؟؟

هل تعلم مافائدة الأكيس اتي  يأتي مع الاجهزة الالكترونية؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي وزوار مدونة المهووس نت أهلا وسهلا بكم في شرح جديد مهم جدا بحيث سوف تستفيد من معلومة قيمة جدا تجعلك تغير تفكيرك وطرقة تصرفك مع الأكياس البيضاء التي تأتي مع الأجهزة الألكترونية الجديدة.

هل سألت نفسك يوماَ ما مافائدة الأكياس البيضاء التي نجدها مع الاجهزة الالكترونية عندما نشتريها ؟؟؟

هل كنت تقوم برميها بمجرد أنت تجدها داخل العلبة؟؟؟

دائما عندما نشتري أجهزة إلكترونة جديدة نجد بها أكياس بيضاء (السليكيا-Silica ) ،الكثير منا لا يلقي لها بال ويقوم برميها بمجرد فتح العلبة دون أن يحاول أو يفكر ما الفائدة من تلك الأكياس .

فائدتها :تعتبر مادة السليكيا التي تأتي في العلب مع الأجهزة الالكترونية الجديدة عنصر مهم جداَ لحماية الأجهزة من التلف بسبب الرطوبة خلال تخزينها بمحلات البيع أو بالبيت...أو غير ذلك،فهذه الأخيرة تقوم بإمتصاص الرطوبة من الوسط الذي توضع فيه وما لا يخفى على الجميع أن الرطوبة هي العدو الأول أو التهديد الأول لتلف الأجهزة الألكترونية ،ولهذه المادة الكثير من الفوائد التي سنقوم بذكر بعها .
تنبيه:هذه المادة خطرة على الصحة إذا تم ابتلاعها لذا يجب أن تكون دائما بعيدة عن متناول الأطفال.
- بعض الفوائد الأخرى لمادة السليكا Silica :
انقاذ الهاتف عند سقوطه بالماء
1-إستخدامها لإنقاذ الهاتف عند سقوطه بالماء:في حالة إذا ما سقط هاتفك في الماء أو تبلل أول خطوة قم بنزع البطارية والغلاف وبعد ذلك قم بوضعه في كيس يحتوي على مادة السليكا وتركه لبضعة أيام أو ساعات.

فوائد مادة السليكيا
2-وضعها في الحقيبة الرياضية:عند وضع هذه المادة داخل الحقيبة تقوم بإمتصاص الرطوبة المتشلكة بسبب العرق من الملابس وتقوم كذلك بالقضاء على الروائح الكريهة.
فوائد مادة السليكيا

3-المحافظة على أدوات الحلقة من التلف:عند الإنتهاء من أدوات الحلاقة في الحمام تكون مبللة وهذا مايساعد على تلفها بسرعة ،فعند وضع مادة السليكيا معها تساعد في إمتصاص الرطزبة بسرعة.


Silica

4- وضعها ما أي شيء تقوم بتخزينه:قم بوضعها مع أي شيء تقوم بتخزينة في مكان رطب وتخشى عليه من التلف بسبب الرطوبة ،فهي تساعد على بقاء الوسط دائما بعيد عن الرطوبة.
الى هنا نكون قد وصلنا معكم الى نهاية هذا الشرح لهذه المادة الكثير من الفوائد يمكنك الإطلاع على المزيد عبر شبكة الأنترنت .
google-playkhamsatmostaqltradent