random
أخبار ساخنة

قريباَ يوتيوب تطلق تحديث جديد لتصميمها على أجهزة الكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي وزوار مدونة المهووس نت أهلا وسهلا بكم في هذه التدوينة الجديدة،من منا لا يشاهد اليوتيوب عشرات المرات يومياَ ولابد من أن الكثير مل من التصميم القديم لليوتيوب،ولكن ليس بالوقت القريب ظهرت بعض التسريبات للتصميم الجديد لليوتيوب و الذي يأتي بشكل جديد وألون مختلفة .

youtube-nouvelle-interface-material-design-mode-fonce
وحقاَ أعلنت يوتيوب رسمياَ عن هذا التصميم الجديد وتأكد بذلك خبر التسريبات،التصميم الجديد للموقع يأتي بواجهة جديدة نظيفة يغلب عليها اللون الأبيض مع أزرار تنقل طافية جديدة،وتم إطلاق هذا التصميم الجديد بمناسبة مرور 12 عام على تأسيس موقع اليوتيوب ،وإعتمدت الشركة في هذا التصميم الجديد فلسفة ولغة تصاميم ماتيريال ديزاين التي من خلالها شركة جوجل تصاميم مواقعها وخدماتها وحتى تطبيقاتها.
يوتيوب تطلق تحديث جديد لتصميمها على أجهزة الكمبيوتر
في هذا التصميم الجديد لليوتيوب يبرز الوضع الليلي مباشرة دون الحاجة الى إضافات خاصة على المتصفخ،يعرض الوضع الليلي كما هو الحال في تليغرام وتويتر،ألوان أساسية غامقة مع تحويل الخطوط و النصوص للون الأبيض،يتم التحويل للوضع الليلي مباشرة عبر خيار خاص يظهر عند الضغط على صورة الملف الشخصي قي الزواية العلوية اليمنى.
youtube-nouvelle-interface-material-design-mode-fonce
كانت هذه بعض التعديلات والميزات الجديدة التي تم إضافتها على التصميم الجديد لموقع اليوتيوب والتي أضافت تحسينات وميزات رائعة تطفي رونق جديد على الموقع .
لم يطلق بعد التصميم الجديد إفتراضياَ على الجميع إلا أنه يمكن تجربته من خلال الرابط التالي أسفل الصفحة
google-playkhamsatmostaqltradent