random
أخبار ساخنة

حذف وتنظيف الملفات المؤقتة على الحاسوب لتسريع الأنترنت

تعد الملفات المؤقتة أو ماتسمى بملفات Temp من أكثر الملفات الشائعة التي تتراكم على مساحة القرص الصلب بدون فائدة،وهذا مايجعل مساحة كبيرة من القرص الصلب تشغل بدون فائدة وقد تكون أنت في حاجة ماسة إليها،وإضافة على شغل المساحة فإن ملفات Temp المؤقتة تساهم في بطئ إشتغال الحاسوب مما يجعل المستخدم يعتقد أن جهازه مصاب بالفيروسات،ولكن اليوم إن شاء الله من خلال هذه التدوينة نشارك معكم برنامج رائع جداَ للتخلص من الملفات المؤقتة Temp بسهولة وتسريع الحاسوب.
حذف وتنظيف الملفات المؤقتة على الحاسوب لتسريع الأنترنت
البرنامج الذي سنتعرف عليه اليوم هو برنامج ccleaner هو أداة رائعة ذات كفائة عالية وسهلة الإستخدام تستعمل لتنظيف وتحسين كفاءة الحاسوب للحصول على أداء أفضل وخلو الحاسوب من البرمجيات الخبيثة،وتتمثل روعة البرنامج في سرعته الهائلة في القيام بفحص وإصلاح المشاكل المختلفة على الحاسوب.
ccleaner gratuit
ويبقى الأمر الأساسي من إستعمال برنامج سي كلينر ccleaner هو تنظيف الملفات المؤقتة ،وإصلاح وتنظيف ملفات الريجستري،وتنظيف ملفات الكوكيز التي يخلفها تصفح الأنترنت،التي تشغل مساحة على القرص الصلب الخاص بك وتتسبب في بطئ إشتغال الحاسوب وبعض المشاكل الأخرى .
ccleaner
عندما تقوم بتثبيت برنامج ccleaner على حاسوبك سيطلب منك تحديد رغبتك في تثبيت متصفح جوجل كروم أيضا وما إن كنت ترغب في استخدام سي سي كلينرللإبقاء على الكوكيز التي تستخدمها بانتظام للدخول إلى مواقع الإنترنت وتحقيقات الأمان إلخ. ومن السهل للغاية التنقل عبر واجهة برنامج ccleaner وقبل إنهاء أية عملية سيُطلب منك دائما تأكيد ما إن كنت ترغب بالفعل في القيام بهذه العملية أم لا. تُوجد أداة مفيدة لفحص الريجستر تقوم هذه الأخيرة بفحص مواد الريجستري بسرعة وتمكنك من إصلاح المعطوب منها بعد عمل نسخ احتياطي لها. 

google-playkhamsatmostaqltradent