random
أخبار ساخنة

حماية هاتفك من المتطفلين بواسطة الوجه بدلا من إستعمال قفل الارقام أو نمط النقش

إستعمال مختلف طرق الحماية لحماية حسابك على الفايس بوك او الانسجرام او صورك الخاصة ...على الهاتف من المتطفلين أصبح أمر مهم جداَ للكثير من المستخدميين ،ومن أكثر طرق الحماية المنتشرة بكثرة بين المستخدمين هي إستعمال قفل النقش لحماية أو قفل الهاتف عن المتطفلين ،ولكن هذه الطريقة أصبحت قديمة جداَ حيث أنه الان ظهرت طرق جديدة مثل البصمة و قفل الوجه ويستحيل معها ان يقوم أي شخص بفتح قفل هاتفك بدون إذنك ،و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معاَ على طريقة مميزة لقفل الهاتف عن طريق إستعمال ملامح الوجه و بطريقة سهلة جدا .

mobilesecurity.applockfree.android

التطبيق الذي سنتعرف عليه اليوم هو تطبيق IObit Applock وهو عبارة عن تطبيق يتيح لك قفل هاتفك عن المتطفلين بطريقتين الطريقة الأولى عن طريق إستعمال نمط النقش وهي الطريقة الكلاسيكية التي تتواجد بكل الهواتف الذكية والطريقة الثانية عن طريق إستعمال ملامح الوجه ،حيث أنه لا يمكن فتح الهاتف أو أي تطبيق تقفله عن طريق هذا التطبيق إلا بإستعمال ملامح وجهك فقط وهذا ما يجعله قفل قوي جداَ يستحيل التحايل عليه.

IObit Applock
إستعمال التطبيق سهل جداَ ماعليك الا ان تقوم بتحميله من الرابط التالي اسفل التدوينة وبعد أن تقوم بتثبيته على هاتفك،عند فتحه للمرة الأولى يطلب منك وضع كلمة المرور حتى لا يمكن لاحد اَخر فتحه.
حماية هاتفك من المتطفلين بواسطة الوجه بدلا من إستعمال قفل الارقام أو نمط النقش
ثم بعد ذلك توجه الى اعدادات التطبيق وختر منها Face Lock بمعنى خاصية القفل بالوجه وتقوم بالتقاط صورة لوجهك بواسطة الكاميرة الأمامية.
وبعد تعيين القفل وتعين التطبيقات التي تريد إقفالها فانه في كل مرة تحاول فيها فتح الهاتف أو التطيقات التي قفلتها يطلب من التطبيق إلتقاط صورة لوجهك ويقارن ملامحك مع ملامح الصورة التي التقطتها في السابق و وان وجد تطابق يتم فتح القفل،اما اذا جاء شخص اخر يحاول فتح القفل يستحيل عليه ذلك لان ملامح وجهه لن تتطابق مع ملامح وجهك.
google-playkhamsatmostaqltradent