random
أخبار ساخنة

طريقة ازالة اي برنامج على الحاسوب من جذوره

عندما تقوم بإلغاء تثبيت اي برنامج على الحاسوب أو حذفه فإنه رغم حذفه بشكل كامل كما نظن الا أنه تظل هناك بعض مخلفات هذه البرنامج عالقة في الحاسوب والتي مع مرور الوقت تتسبب في ثقل وتهنيق اشتغال الحاسوب،لهذا من الأفضل ان تستعمل برامج إحترافية في إزالة والغاء الرامج من على الحاسوب من جذورها،واليوم في هذه التدوينة على مدونة المهووس نت سنشاركم أحد أشهر هذه البرامج.

برنامج إلغاء تثبيت اي برنامج على الحاسوب
برنامج Your uninstaller برنامج مجاني سهل الإستخدام يسمح لك بحذف أي برنامج أو الغاء تثبيته من على الحاسوب،كل ماعليك أن تقوم بتحميل البرنامج من الرابط الموجود أسفل التدوينة مباشرة،ثم بعد ان تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الحاسوب وبعد تشغيله سوف تجد قائمة لجميع البرامج المثبتة على حاسوبك.

Your uninstaller
كما تلاحظ أن واجهةبرنامج Your uninstaller بسيطة جداَ و يسهل التعامل معها،ولتقوم بحذف أو الغاء تثبيت الي برنامج نهائياَ من جذوره على الحاسوب ،ما عليك سوء اختيار البرنامج من القائمة الرئيسية ثم النقر مباشرة على الخيار uninstaller ،وتبع الخطوات التي يطلب منك البرنامج وسيتم حذف البرنامج من جذوره في ثواني.
 كما أن البرنامج يوفر لك إمكانية تحديث البرامج المثبتة على حاسوبك الى اَخر التحديثات التي توصلت لها الشركة ،كما انه عن طريقه يمكنك اصلاح مشاكل البرامج بشكل تلقائي وذلك عبر الضغط على Autofix ،ومزايا أخرى على البرنامج يمكنك اكتشافها بعد تجربة البرنامج.

رابط تحميل برنامج  Your uninstaller 

google-playkhamsatmostaqltradent