random
أخبار ساخنة

أفضل لوحة مفاتيح لهواتف الأندرويد Swiftkey keyboard

هل مللت من لوحة المفاتيح التقليدية الخاصة بهاتفك ؟ وتريد الحصول على لوحة راقية ومريحة،أنت في المكان الصحيح ،من خلال تدوينة اليوم على موقع المهووس نت سنتعرف على لوحة مفاتيح SwiftKey،هي البديل الأمثل للوحات المفاتيح التقليدية التي تأتي مع الهواتف الذكية بشكل إفتراضي وهذه الأخيرة تفتقر الى الكثير من الإحترافية والإضافات التي تجعل الكثير من المستخدمين يضجرون من استعمالها.
swiftkey-keyboard

تطبيق SwiftKey هو تطبيق لوحة مفاتيح للهواتف الذكية ،هو تطبيق بسيط يتيح لك الكتابة بشكل إحترافي وأسرع كثيراَ من استعمال اللوحة او الكيبور الافتراضية التي تأتي مع الهاتف،تطبيق سويفت كي بورد إحترافي جداَ حيث يساعدك في تصحيح الأخطاء الكتابية بشكل اوتماتيكي عند كتابة اي كلمة اذا كان بها خطئ يظهر لك التطبيق الكلمة الصحيحة لتقوم بتصحيح خطئك ويدعم التطبيق مختلف اللغات،والكثير من الميزات الأخرى التي يقدمها يمكنك إكتشافها بعد تجربة التطبيق.
swiftkey-keyboard

يقوم تطبيق swiftkey keyboard بتعلم وحفظ الجمل والكلمات التي تستخدمها بشكل كبير،ويستطيع التنبؤ بما ستقوم بكتابته ويقترحه عليك في الجزء العلوي من الشاشة وماعليك إلا الضغط عليه فقط وسوف يتم ادراجه في النص الذي تقوم بكتابته.
كما أن تطبيق swiftkey keyboard يتيح لك تغير ثيم أو شكل لوحة المفاتيح من خلال عشرات الثيمات التي يقدمها لك مجاناَ ،حقاَ هذا التطبيق رائع جداَ ما عليك الا تجربته من خلال تحميله من الرابط اسفل الصفحة وستكتشفه بنفسك.
رابط تحميل اللوحة من البلاي ستور:هنا
google-playkhamsatmostaqltradent