random
أخبار ساخنة

افضل مواقع بديلة Google Play و تحميل أفضل التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة


افضل التطبيقات بديلة لمتجر Google Play Store 

Google Play

ازدادت شعبية وعشاق نظام الاندرويد بشكل كبيرا جدا في السنوات الاخيرة ،لما شهده نظام الاندرويد و الهواتف الذكية من تطور خرافي من نحاية التطبيقات المتميزة و العديد من الخدمات الخيالية التي يمكنك القيام بها بلمسة زر،يحتوي متجر Google Play غلى العديد من التطبيقات و الالعاب المجانية والمدفوعة الا انه لا يعني ان كل التطبيقات التي نشاهدها يوميا متوجدة به ،و لكن اليوم اقدم لك عدت تطبيقات بديلة لقوقل بلاي ستور تمكنك من تحميل العديد من التطبيقات الالعاب المجانية والمدفوعة اليس هذا حقاَ مدهش ! 

1-تطبيق  Getapk:
Getapk هو موقع متميز جداَ لتحميل ملاين التطبيقات و الالعاب الجميلة و المتميزة وبعضها لا يمكن ان تجده في متجر قوقل ، مايجعل هذا الموقع متميز انه يمكنك من تحميل الاف التطبيقات و الالعاب المدفوعة اي لايمكن الحصول عليها بالمجان اضافة الى ذلك انه يقدم لك تطبيق للهاتف لتحميل كل ماترغب فيه بشكل مباشر على هاتفك .
رابط الموقع :Getapk

2- تطبيق Aptoide:
Aptoide
Aptoide هو موقع متميز كذلك يدعم اللغة العربية يحتوي على ملاين الالعاب والتطبيقات المجانية والمدفوعة ،سيكون كنز كبير خاصة محبي الالعاب الجديدة على الاندرويد و ليست بالمجان يقدمها لك الموقع بدون دفع اي سنت يمكنك الولوج الى و الموقع بكل سهولة وتحميل ماتريد اضافة الى ذلك انه يمنحك تطبيق لتحميل بشكل مباشر على هاتفك.

رابط الموقع: Aptoide


3- تطبيق Uptodown:
uptodown
uptodown حقاَ متجر ضخم لمحبي تطبيقات والعاب الندرويد يدعم اللغة العربية ،و الجميل انه تقوم بتحميل العابك وتطبيقاتك المفضلة بدوخل تسجيل الدخول للمتجر باستخدم الاميل ،هو كذك يقدم لك تطبيق للهاتف للتحميل بشكل مباشر اعتقد بعد ان تقوم بتجربته ستستغني نهائياَ عن استعمال Google Paly store .
رابط الموقع:Uptodown

4- تطبيق 9apps:
9apps
9apps هو كذلك يعد متجر رائع بديل لاستعمال Google Play Store يحتوي على العديد من التطبيقات والالعاب المجانية ،يوفر لك تطبيق يمكنك تثبيته على هاتفك وتقوم بتنزل التطبيقات من المتجر بشكل مباشر وتثبيتها على هاتفك.
رابط الموقع:9apps

مواقع اخرى عليك تجربتها :
google-playkhamsatmostaqltradent