random
أخبار ساخنة

أفضل 5 محاكيات اندرويد لتشغيل الالعاب و التطبيقات للكمبيوتر


 أفضل 5 محاكيات اندرويد للكمبيوتر  The 5 Best Android emulators for PC

 أفضل 5 محاكيات اندرويد لتشغيل الالعاب و التطبيقات  للكمبيوتر

1. Archon:

Archon :هي اضافة للقوقل كروم Google Chrome ،تسمح لك بتشغيل معظم تطبيقات الاندرويد على حاسوبك بسهولة ،كما بالامكان ان تقوم بتشغيل عليها بعض المواقع الاجتماعية المشهورة مثل تويتر ،انسفرام ،فيدلي .... فقط قم بتحميل الاضافة من الرابط التالي و قم بتجربتها.

تحميل :Archon


2- Nox : 
Nox : هو تطبيق تقوم بتثبيته على حاسوبك يحتوي على ميزات كبيرة جدا ومتطورة تجعل هذا البريمج يعطيك اسحن وافضل استخدام للتطبيقات على حاسوب،وليست لديه اي مشكلة في تشغيل الالعاب والتطبيقات الثقيلة اضافتاَ الى ذلك يسمح لك باستعمال ملحقات الحاسوب مثل ايادي التحكم في الالعاب ولوحة المفاتيح...
رابط التحميل :Nox

3- Andy OS:

 Andy OS

Andy OS:هو تطبيق مجاني يتيح لك تشغيل التطبيقات والالعاب بشكل رائع متوفر لنظام للويندوز ونظام الماك نصنفه من افضل المحاكيات خصوصاَ لمين يعشقون العاب الاندرويد .

تحميل : Andy OS

4- Genymotion:
Genymotion
Genymotion: هو كذلك تطبيق رائع لتشغيل التطبيقات والالعاب على الحاسوب لديه نسختين نسخة مجانية و نسخة مدفوعة تحتوي على ميزات رائعة و يتم تطويرها طوال الوقت .
تحميل : Genymotion

5- LeapDroid:
LeapDroid
LeapDroid:هو محاكي بسيط وذو اداء جيد ، وهو متوافق مع الغالبية العظمى من التطبيقات في السوق يمكنك استخدام لوحة المفاتيح و الفأرة اثناء الاشتغال عليه و هو خال تماما من الاعلانات .
تحميل : LeapDroid 
google-playkhamsatmostaqltradent