random
أخبار ساخنة

أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2016


Best free Android games of 2016  أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2016 

 أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2016

Pokémon Go

Pokémon Go

1- لعبة Pokémon Go الأثر اثارة لعام 2016 و الأكثر أحداث غريبة،بحيث تدور اللعبة حول اكتشاف مدينتك و محاولة جمع أكبر عدد ممكن من البوكيمونات ،أثارت هذه اللعبة الكثير من الجدل حول العالم ،تم تطوير لعبة Pokémon من طرف Niantic تسمح لك بالبحث و القبض على البوكيمونات من حولك بستعمالم خاصية التموضع العالمي GPS وكاميرة الاجهزة المتوافقة بحيث تظهر لك البوكيمونات على شاشة الهاتف وكأنها موجودة في الحقيقة اللعبة متوفر بالمجان على سوق قوقل للهواتف Play Store .

رابط التحميل :Pokémon Go

Vainglory

Vainglory

2- لعبة Vainglory هي لعبة قتالية جماعية ممتعة تستطيع لعبها اون لاين الجرفيك الخاص باللعبة ممتاز إلى حد ما ، عبارة عن شخصية تختارها وتقوم باللعب وتطوير الشخصية وكل شخصيه لها قوات تختلف عن الاخرى من ناحية المهارة والقوة والاداء اللعبة مجانية ويمكن تحميلها من الرابط التالي.

تحميل :Vainglory

Asphalt 8

Asphalt 8


3- Asphalt 8 لعبة سباق ليست كباقي الالعاب تمتع بقرافيك عالي جدا مطورة من طرف شركة Gameloft ،يمكنك اثناء اللعب القيام بحركات هوائية مذهلة وصل تحميل اللعبة الى اكثر من 200 مليون تحميل .

تحميل :Asphalt 8


Modern Combat 5

Modern Combat 5

4- لعبة Modern Combat 5 هى لعبه قتال و لعبه حربيه عسكريه من الطراز لاول وتتفوق اللعبه فى قمه الاثاره والاكشن والتشويق المميز جدا كما ان اللعبه يمكنك استخدامها بشكل فردى او يمكنك لعب اللعبه مع اصدقائك واقاربك على الانترنت بكل سهوله ويسر.


تحميل:Modern Combat 5 
google-playkhamsatmostaqltradent