random
أخبار ساخنة

حذف رسائل الفايسبوك بينك وبين الطرف الاخر بشكل تلقائي Secret Conversations


Secret Conversations

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي وزوار مدونة المهووس نت أهلا وسهلا في هذا الشرح الجديد ، في هذا الشرح سنكتشف معاَ خاصية المحادثات السرية Secret Conversations التي أطلقتها شركة الفايسبوك على مسنجر Messenger،متشابه لحد كبير لخاصية الرسائل المشفرة على WhatssApp، Viber، Googl Allo .

 ستكون المحادثات السرية فقط متاحة لعدد محدود من المستخدمين في البداية،ولكن في هذا الشرح باذن الله سنشرح لكم طريقة تفعيل هذه الخاصية و تجربتها .

- ميزة المحادثة السرية على مسنجرSecret Conversations وطريقة تفعيلها :
ميزة هذه الخاصية الجديدة التي اطلقتها شركة فايسبوك تشفير الرسائل والمحادثات بين طرفين بحيث عندما تقوم بتفعيها ، تقوم بتحديد وقت حذف الدردشة بينك وبين الطرف الاخربمهلة من 5 ثواني الى 60 دقيقة عند انتهاء هذه المهلة تختفي الدردشة من محادثة الشخص الذي كنت تكلمه و من محادثتك كذلك ،طريقة تفعيها  يكفي ان تذهب الى Play store و تضغط على تطبيق مسنجر Messnger و تطعي امر السماح لتطبيق خاصية المحادثات السرية و تقوم بتحديث الى نسخة (Béta) كما في الصورة .
Secret ConversationsSecret Conversations


ثم بعد ذلك تقوم بفتح المسنجر و تذهب الى الشخص المراد عمل معه المحادثة و تضغط على خاصية Détails ثم تضغط على Secrt Conversations 
Secret Conversations
ثم تضغط على مؤشر التوقيت اسفل الدردشة لتحدد مهلة حذف الدردشة بينك وبين الطرف الاخر و الى هنا تكون قد قمت بتفعل هذه الخاصية الجديدة واليك الفيديو التالي لتوضيح أكثر فرجة ممتعة.
google-playkhamsatmostaqltradent