random
أخبار ساخنة

برنامج Usb Show لاظهار الملفات المخفية على الفلاش ميموري USB بسبب الفيروس


كيفية اظهار الملفات المخفية عل الفلاش ميموري أو بطاقة الذاكرة عند الاصابة بالفيروس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،مع كثرة استخدام اجهزة التخزين الرقمية مثل الUSB و بطاقة  الذاكرة التي لم يعد بامكاننا الاستغاء عنها في حياتنا اليومية ،وبسسب كثرة الاستخدام قدنتعرض يوميا للعديد من الفيروسات التي تتلف البيانات والمعلومات على هذه الذاكرات ،ومن بين اكثر الفيروسات الشائعة هو فيروس اخفاء الملفات،نجد ان العديد من الاشخاص يقومون بتهيئة الذاكرة او فرمطتها بعد الاصابة بهذا الفيروس وهذا خطئ فادح ،يوجد العديد من البرامج التي تقوم باظهار الملفات عند اختفائها بسبب الفيروس وقد سبق وشرحت بعضها ،اما اليوم فاليك أحد أفضل هذه البرامج.

برنامج Usb Show هو برنامج صغير جدا ولكنه يمتلك فائدة كبيرة جداََ ولايمكن الاستغناء عنه ،هو برنامج محمول لايحتاج من تثبيت عندما تقوم بتحميله، برنامج رائع جدا يقوم بإزالة الاخفاء على الملفات التي تختفي بعد الاصابة بالفيروس. 

1- بعد ان تقوم بتحميله من الرابط اسفل الصفحة قم بفك الضغط عليه ثم إفتحه تظهر لك النافذة الرئيسية بلغتين الانجليزية و الاسبانية. 
Usb Show

2- بعد فتح البرنامج الان ساقوم بتوصيل الفلاش ميموري الذي به الملفات المخفية و اريد أن اقوم باظهارها ،ونحن على سبيل المثال لدينا ملفين قمنا باخفائهم لغرض التجربة.
Usb Show


3- والان بعد ان قمنا بتوصيل الفلاش ميموري المصاب نضغط على الخيار Recovery the hide files بمعنى استرجاع الملفات المخفية ،عند الضغط تفتح لك نافذة اخرى قم بتحديد الفلاش ميموري ثم اضغط على اوكي Ok.
Usb Show

بعد ان تقوم بهذه الخطوة سيتم اظهار الملفات المخفية على الفلاش ميموري ،وتظهر لك رسالة مفادها ان عملية اظهار الملفات تمت بنجاح والان يمكنك القيام بنسخها او نقلها او التعديل عليها .
رابط التحميل : USB SHOW

إقراء المزيد:
تعرف على Smad Antivirus 2016 وميزة القضاء على فيروس إختصار الملفات وإخفائها
كيف أتخلص من فيروس أختصار الملفات والمجلدات على فلاش ديسك USB...الحل هنا
google-playkhamsatmostaqltradent