random
أخبار ساخنة

شرح اقوى و أول موقع عربي لربح من اختصار الروابط adyou.me


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي وزوار المهووس نت أهلا وسهلا بكم في هذا الشرح الجديد،في مجال الربح من الانترنت،أصبح من السهل أن تحقق بعض الارباح التي لا يستهان بها من خلال الانترنت وانت جالس في بيتك دون أن تتحرك من مكانك .

شرح سابق لموقع اختصار الروابط adf.ly
شرح اليوم حول أقوى وأفضل موقع عربي لاختصار الروابط ، موقع عربي مئة بالمئة  اي ان الدعم الفني له باللغة العربي والرد سريع حيث انه بمجرد دخولك لوحة التحكم تجد منطقة الدردشة تم فتحتها تلقائياً لحل اي مشكلة تواجهك مع الموقع والرد على اي استفسار.
النقطة المهمة وهي إستراتيجية تحقيق أرباح سريعة من موقع adyou.me: 
البعض يعتقد أن الأمر صعب جداَ ،دعنا نبسطه نفترض أنه لديك موقع وتأتيك مئات الزيرات أو ألاف الزيارت يوميا أو صفحة أو مجموعة على الفايسبوك تكون مشهورة ،فقط ضع مواضيع تكون هادفة وقم بإختصارها وستحصل على زيارت بالمئات أو ربما ياالاَف  ولكن الامر يحتاج منك صبرفقط . 

كيف يمكن تحقيق الارباح المزدوجة عن طريق موقعي اد يو مي و اد فلاي معاً ؟!

 هذا سهل جدا الميزة التي يتميز بها موقع adyou.me أنه يسمح لك بإختصار روابط adfly ،اي انه بامكانك إختصار رابط ما على adfly ثم على adyou.me وبهذا تحقق دخل مزدوج من كلا الموقعين.

بعض الميزات التي يتميز بها موقع adyou.me :

1- انه موقع عربي 100% اي ان الدعم الفني له باللغة العربي والرد سريع حيث انه بمجرد دخولك لوحة التحكم تجد منطقة الدردشة تم فتحتها تلقائياً لحل اي مشكلة تواجهك مع الموقع والرد على اي استفسار.
2- استلام الارباح في نفس اليوم او اليوم التالي لطلبك استلام المبلغ وليس كما هو الحال في موقع اد فلايadfly حيث ان استلام الارباح يكون في اول يوم اثنين من كل شهروهذا مايجعلك تنتظرا كثيرا لتسحب أرباحك.
3- امكانية استلام المبالغ عن طريق سبعة  طرق مختلفة وهذه تعتبر اعظم ميزه بالنسبة للمستخدم العربي.





رابط التسجيل بالموقع:adyou.me


google-playkhamsatmostaqltradent