random
أخبار ساخنة

كيف تربح من اليوتوب YouTube ؟

انشاء قناة يوتوب

يوجد الكثير من الطرق المختلفة لربح من الأنترنت ،وقد شرحنا البعض منها في شروحات سابقة مثل الربح من مواقع إختصار الروابط،الربح من المواقع وغيرها ،أما اليوم وفي هذا الدرس الجديد أشرح أفضل وأول طريقة للربح من الأنترنت وهي رفع الفيديوهات على اليوتوب والربح منها.


انشاء حساب قوقل

1-الخطوة الاولى لانشاء قناة على اليوتوب:

لفتح قناة على اليوتوب سهل جدا فذالك مجاني،أو شيء يجب أن يكون لديك حساب على قوقل و إن لم يكن لديك قم بإنشائه الأن من هنا عند الدخول الرابط قم بملئ معلوماتك الشخصية وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف لتأكيد الحساب وتابع المراحل الى فتح الحساب هدي هي المرحلة الاولى أما بقية المراحل لانشاء قناة اليوتوب وإعدادها شاهد الشرح الكامل على الفيديو.



الربح من اليوتوب



2-كيف يتم الربح من اليوتوب:


يتم الربح الربح من اليوتوب برفع الفيديوهات ،عند فتح القناة تقوم بربطها مع Google AdSence هو برنامج إعلاني تابع لقوقل يسمح لملاك مواقع الويب بما فيها اليوتوب بوضع إعلانات على فديوهاتهم توجد ثلاث أنواع من هذه الاعلانات Textو صور وفيديوهات،فعند ضغط أي مشاهد على هذه الاعلانات يتم تقديم لك مقابل مادي مقابل ذلك.

رفع فيديو على قناة اليوتوب

3-المرحلة الأخيرة رفع الفيديوهات على قناتك:

بعد أن تقوم بفتح القناة وإعدادها بشكل كامل ،تأتي المرحلة الأخيرة وهي رفع الفيديوهات ،وقبل ذلك يجب أن تعرف أن الفيديوهات التي يتم الربح منها على اليوتوب يجب أن تكون خالية من حقوق الملكية ، لذا يجب عليك أن تجتهد وتجلب فديوهات من أنشائك الشخصي حتى لا تعرض قناتك للحذف من طرف يوتوب أو حظرها.
google-playkhamsatmostaqltradent